القسم الثالث

القومي يفوز على بشتيل بثلاثية عبد الله وناصر والعوضي

لؤي ماجد

نجح النادي القومي بقيادة حاتم حسن فى تحقيق فوزاً هاماً على بشتيل، فى المباراة التى اقيمت على ملعب مركز شباب بشتيل، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر بالمجموعة الخامسة بالقسم الثالث.

أحرز أهداف المباراة كلا من عبد الله السيد فى الدقيقة 10 من الشوط الأول من تمريرة اللاعب محمد ناصر من الناحية اليسرى، أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق مدافعه محمد ياسر فى الدقيقة 29 من ركلة جزاء سددها فى منتصف المرمى، قبل أن يسجل القومي هدفه الثاني عن طريق لاعبه محمد ناصر لاعب بشتيل السابق فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، لينتهى الشوط الأول بتقدم القومي على بشتيل بهدفين مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني، نجح القومي فى تسجيل هدفه الثالث فى الدقيقة 65 عن طريق اللاعب أحمد العوضي اثر خطأ الحارس محمد مهنى حارس مرمى بشتيل، ليسجلها على طريقة المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، وفى الدقيقة 81 أحرز بشتيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه البديل محمد إبراهيم (شرقية).

كما نجحت العناية الالهية فى أنقذ اللاعب محمد ناصر (ميسي) من بلع لسانه، اثر ارتطام وجهه بالارض، نتيجة اشتراكه فى الكرة مع لاعب بشتيل، والتى فقد على اثرها الوعي لفترة طويلة، وبعد استقافة اللاعب استكمل القومي العشر دقائق المتبقية بعشر لاعبين بعد إصابة اللاعب ميسي، وحاول بشتيل أدرك هدف التعادل، لولا تألق خط دفاع القومي وحاسه إسلام عطيتو، لتنتهى المباراة بفوز القومي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد القومي إلى 29 نقطة، ليستعيد مركز الوصافة، بينما يتجمد رصيد بشتيل عند 14 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر.

ترتيب المجموعة الخامسة

1- الاتصالات 39 نقطة
2- القومي 29 نقطة
3- كاسكادا 27 نقطة
4- المعادي 27 نقطة
5- أبو النمرس 24 نقطة
6- مستقبل وطن 22 نقطة
7- جولدي 20 نقطة
8- العياط 20 نقطة
9- البدرشين 18 نقطة
10- جينيس 17 نقطة
11- حلوان العام 17 نقطة
12- بشتيل 14 نقطة
13- الصيد 13 نقطة
14- أوسيم 13 نقطة
15- الصف 9 نقاط
16- أكتوبر 9 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock