القسم الثالث

القومي يواجه البلاستيك استعدادا للموسم الجديد

لؤي ماجد

في ثاني تجاربه الودية، يخرج القومي بقيادة حاتم حسن لملاقاة البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق في ثاني تجارب الفريق الودية على ملعب البلاستيك، استعدادا للموسم الجديد المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري.

ويسعي القومي بقيادة حاتم حسن لمواصلة استعداداته الموسم الجديد، وأن التجارب الودية هو سلاح الفريق قبل خوض المنافسات الرسمية، وأن الفريق تعاقد مع لاعبين ذو خبرات بالقسمين الثاني والثالث، وأن حلم الصعود يراود لاعبى الفريق، وأن مباراة الحرس كانت أكبر دليل على إظهار الروح المعنوية العالية لدى لاعبي الفريق لتحقيق حلم الصعود للقسم الثاني.

بينما البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق، يقدم عروض قوية امام منافسيه، وأن مباراة انبي كانت تجربة مفيدة للفريق، وهدفها اندماج العناصر الجديدة مع اللاعبين القدامى قبل خوض منافسة الدوري، وان الفريق ضمن المرشحين للصعود للقسم الثاني، وانه كان أبرز المنافسين للسكة الحديد.

يذكر أن الفريقين التقيان في الخامس عشر من سبتمر الماضي، على ملعب البلاستيك، وتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما، وأحرز هدفين القومي كلا من يوسف أيوب، ومحمد ناصر (ميسي)، بينما سجل هدفين البلاستيك كلا من حسين ريكو، ومحمود الصغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock