القسم الثالث

المدير الفني للقومي: سعيد بالتجربة الودية أمام الدخان

لؤي ماجد

أعرب حاتم حسن، المدير الفني لنادي القومي، عن سعادته بالتجربة الودية أمام الشرقية للدخان، الصاعد حديثاً للقسم الثاني، بهدف لكلا منهما، مشيدا بالمستوى الذي قدمه الفريق فى مباراة اليوم.

أكد حاتم حسن المدير الفني للفريق و رئيس جهاز الكرة بالنادي، اننا نسابق الزمن لتجهيز فريق قوي له شخصية فرق البطولة لتحقيق طموحات وانجازات جديدة مع القومي خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن صفقاتنا هذا الموسم مميزة خارج الملعب قبل داخله لان الانضباط والالتزام عنوان النجاح، نمتلك لاعبين على أعلي مستوي، ويتبقي 3 أو 4 صفقات سوف نختم بها تعاقدتنا خلال المرحلة المقبلة، وأصبح أيضا لدينا مجموعة من اللاعبين الشباب مواليد 1999، و2000، و2001، مميزين مع فرقهم بالنادي يستطيع أى منهم المشاركة في المباريات الرسمية للنادي.

وصرح حاتم حسن “لموقع الدرجة الثالثة”، اننا اقمنا عدة مباريات في فترة قصيرة لامتلاكنا قاعدة كبيرة من اللاعبيين المميزين، وكانت مبارياتنا مع فرق كبري امام طلائع الجيش في الدوري الممتاز، وحرس الحدود والدخان في الممتاز ب، والبلاستيك وصيف مجموعة القاهرة بالقسم الثالث، و نستعد لمواجهة كبيرة خلال المرحلة المقبلة أن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock