القسم الثالث

بسه: تجدد الثقه فى العميد لموسم جديد

كتب -مسعد مجاهد: جدد مجلس إدارة نادي المرج برئاسة الحاج صبحى بسه، الثقه للمدير الفنى لفريق الكره الأول على سليمان الملقب بعميد مدربى القسم الثالث للموسم الجديد ، واعطاءه جميع صلاحيات المدير الفنى ، بعد أن قدم موسم طيب وابقى على الفريق بدورى القسم الثالث الموسم الجديد وذلك من خلال جلسه جمعته بأعضاء مجلس الإدارة .

_ نجح على سليمان كمدير فنى مع نادى المرج على مدار سنوات طويله صال وجال بدورى القسم الثالث ، ولكن لم يحالفه الحظ فى الصعود نظرا للإمكانيات الماديه مقارنة بالأنديه الأخرى أصحاب التعاقدات الكبيره واللائحه الماليه التى تؤدى للصعود .

_ظل على سليمان وجهازه المعاون محافظين على كيان وتاريخ واسم نادى المرج بالرغم من العقبات والظروف الصعبه التى واجهتهم الفتره الماضيه لكن خبرة وحنكة المدير الفنى فرضت اسمه على الساحه الرياضيه عندما حصل على أكثر من جوله كأفضل مدير فنى للإسبوع .

_الجدير بالذكر أن الكابتن على سليمان ،قاد منتخب المتحده للمقاولات الموسم الماضى والتى قدم من خلاله افضل المستويات الفنيه وأحرج الفرق الكبيره بالدورى الممتاز مثل النادى الأهلى، المقاولون العرب ، مصر المقاصه ، الداخليه ، الترسانه ،وادى دجله وسطر اسمه وسط المدربين الكبار حتى أطلق عليه عميد المدربين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock