ناشئين

بعشرة لاعبين شباب شبين يهزم بهتيم بثلاثية

كتب-مسعد مجاهد: نجح فريق شباب شبين مواليد99 بقيادة سعد الإسيلى في الفوز الثاني علي التوالي بهزيمة فريق بهتيم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراه التي جمعت بينهم اليوم ضمن مواجهات الإسبوع الثاني لدورى منطقة القليوبيه .

بالرغم من النقص العددى تمكن أبناء شبين من الفوز الكبير علي فريق بهتيم بثلاثة أهداف لهدف في مباراه شهدت القوه والإثارة التهديفيه ،بهذا الفوز يتصدر أبناء شبين قمة القليوبيه برصيد 6 نقاط حصيلة الفوز بالمبارتين .

عبر الاستاذ اشرف الكناني المشرف العام علي الكره عن فرحته الكبيره بالفوز في مباراه اليوم علي فريق بهتيم خارج الديار وحصول الفريق علي ثلاث نقاط غاليه ،بالرغم من خوض فريق شبين لهذه المباراه بعشرة لاعبين ولكن كانوا رجال ولعبوا مباراه طيبه وقدموا عرض يليق بإسم نادي شبين القناطر واعتلاء المجموعه .

كما أكد سعد الإسباني المدير الفني لفريق شباب شبين علي الدعم والمساندة المستمرة لقطاع الناشئين من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور جمال شعلان ،الذى لم يتواني في الدعم والاهتمام بقطاع الناشئين منذ أن تولي المسئولية ، آملا الحفاظ علي جيل قوي ومتميز من اللاعبين أصحاب المواهب لدعم الفريق الأول والأنديه المختلفه لرفع شأن الرياضه بشبين القناطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock