القسم الثالث

تامر عبدالخالق يعمق من جراح اسمنت حلوان بنصف دستة اهداف

كتب -مسعد مجاهد: فاز فريق أورانج بقيادة مدربه تامر عبدالخالق فوز مستحق على فريق أسمنت حلوان بسداسية نظيفه فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين فى إطار مؤجلات الإسبوع الحادى عشر
من مسابقة دوري القسم الثالث المجموعة الخامسة التى تشرف عليها منطقة الجيزة لكرة القدم .

نجح تامر عبد الخالق ورفاقه فى تحقيق فوز كبير على مضيفه فريق أسمنت حلوان بنصف دستة اهداف بيضاء سجل أهداف اورانج هدف لكلا من محمود عبده والصفتى و هدفين للقناص مصطفى شفيق وهدفين لقائد خط ضهر أورانج حسن فجلة.

بهذا الفوز يرفع فريق
اورانج رصيدة للنقطة 24 فى المركز الثانى بالتساوى مع فريق الاعلاميين فى نفس عدد النقاط ،بينما ظل فريق أسمنت حلوان متزيلا لجدول الترتيب بلا نقاط.

أكد تامر عبد الخالق عقب نهاية المباراة اليوم على أهمية الثلاث نقاط والفوز الذى يضع اورانج فى المنافسه والاقتراب من الصدارة .

وقال عبد الخالق عبر حديثه لملاعب: ” أن الفريق قدم مباراة كبيره ومعبرا عن رضاه التام عن المستوى والأداء وغير راض عن نتيجة
النهائيه للمباراة .

واضاف “عبدالخالق”:
مؤكدا أن لاعبى اورانج أضاعوا وابل من الأهداف السهله التى كانت تنهى المباراة بعدد مضاعف للنتيجة الحاليه.

واستكمل عبد الخالق نحن اقتربنا كثيرا من مقدمة جدول الصدارة وسوف نحافظ على حالة استقرار الفريق خلال الفترة القادمة قبل ختام جدول مباريات
الدور الأول .

واختتم عبدالخالق قائلا: ” الإلتزام بالتعليمات الفنية والمنافسة بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية
هو سر نجاح المنظومة الأورانجية، ولدينا هدف واضح نسعى لتحقيقة فى ظل وجود الدعم والمساندة المستمرة من قبل مجلس الإدارة،وسوف نستعد جيدا لمباراة حلوان العام الجوله القادمة بالرغم صعوبتها لكن أبناء اورانج قادرين على تخطى الصعاب.

مشيرا إلى أن هناك نيه مؤكدة لرحيل بعض اللاعبين المتخاذلين والإصابات المزمنة، والتعاقد مع عدة صفقات يحتاج إليها الفريق فى بعض المراكز المختلفة، ذلك أثناء فترة قيد انتقالات يناير الشتوية حسب لوائح وتعليمات قانون اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock