القسم الثالث

حاتم حسن يعلن رحيله عن القومي نهاية الموسم الجاري

لؤي ماجد

أكد حاتم حسن رئيس جهاز الكرة والمدير الفني للفريق الأول للنادي القومي، ان هذا الموسم هو الموسم الاخير له في القومي كمدير فني للفريق الأول وسيكتفي بوجوده داخل النادي كرئيس جهاز كرة القدم فقط.

وأكد حاتم حسن انه قدم كل شئ للقومي خلال أربع سنوات متتالية في ظل صعوبات وعقبات وتحديات كثيرة و لكننا بفضل ﷲ والإصرار والطموح والتحدي، حقق الفريق إنجازات كبيرة جداً سواء شخصية أو للنادي القومي، وأصبح اسم القومي كبير وفارض نفسه في الوسط الرياضي الكروي و أكد أنه تربطه علاقة قوية ومحترمة برئيس النادي القومي السيد أمل سعيد وجميع أعضاء مجلس الإدارة المحترمين وسنظل سوياً معاً للحفاظ علي أسم القومي، ولكن من خلال وجودي في النادي كرئيساً لجهاز كرة القدم فقط.

كما أكد أنه حان وقت التغيير و البحث عن تجربة جديدة وأهداف جديدة من خلال إدارة محترفة من خلال مشروع بأهداف محددة وميزانية محددة لخدمة الأهداف المتفق عليها.

وتقدم صاحب الإنجازات أو العبقري أو تايجر التدريب كما يلقبوه، بجزيل الشكر والتقدير و الاحترام للدكتور ايهاب الخولي علي كل ما قدمه من إمكانيات و دعم و مساندة له شخصيا و للنادي القومي و اللاعبين خلال هذا الموسم مع تمنياتي للجميع بمستقبل افضل أن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock