كورة عالمية

حارس ليفربول يمدد عقده مع الفريق

مدد الحارس الشاب كويفن كيليهير عقده مع ليفربول الإنجليزي بعد موسم فاصل، شارك خلاله في خمس مباريات مع الفريق الأول وظهر في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

كما شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في أول مبارياته الدولية مع أيرلندا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني ضد المجر في بودابست.

وعن العقد الجديد، قال كيليهير لموقع ليفربول: “أنا سعيد للغاية. كان العقد في طور الإعداد لبضعة أشهر مع المفاوضات وبعض الأمور، لذلك يسعدني إنجاز الأمر”.

وأكمل اللاعب:”بالنسبة لي، كانت لحظة إيجابية أن يرتبط مستقبلي بالنادي لسنوات مقبلة. ليفربول نادي كبير ويشرفني أن أكون جزءًا منه، لذلك عندما أتيحت لي الفرصة للتوقيع لبضع سنوات أخرى، لم أفوتها. أريد فقط أن أحافظ على تقدمي في النادي”.

بعد ظهوره في ثلاث مباريات ضمن كأس الرابطة ومباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول خلال موسم 2019-20، ظهر الحارس الشاب لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ديسمبر الماضي عندما بدأ ضد أياكس في آنفيلد.

تبع ذلك ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ولفرهامبتون واندررز بعد خمسة أيام، وحافظ على نظافة الشباك في المباراتين.

على الرغم من أن الإصابة أبقت كيليهير بعيداً عن الملعب لجزء كبير من المراحل الأخيرة من الموسم، إلا أنه أنهى الموسم بإجمالي خمس مشاركات مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock