القسم الثالث

خاطر يبدع مع إسكو ويواصل انتصاراته ويقترب من الصدارة

كتب-مسعد مجاهد: نجح حمدى خاطر المدير الفني لفريق إسكو في الفوز الثمين علي فريق سراى القبه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهم أمس علي ملعب اسكو ضمن مؤجلات الإسبوع الثامن لدورى القسم الثالث المجموعة السادسة مجموعة القاهره والقليوبية .

واصل حمدى خاطر سلسلة الفوز والانتصارات علي فريق سراي القبه بهدف دون رد ،سجله اللاعب محمود جمال في شوط المباراة الثاني ،بهذ الفوز يرتفع رصيد إسكو للنقطه 27 في المركز الثالث بالتساوي مع فريق بنها في نفس عدد النقاط، بينما يتجمد رصيد سراي القبه عند 3 نقاط في مؤخرة جدول الترتيب .

عبر حمدى خاطر عن فرحته بالفوز وآداء اللاعبين خلال مباراة سراى القبه وبالرغم من ان المباراه علي ملعبنا إلا أنها كانت مباراه صعبه،
وسوء الحظ لازم لاعبي إسكو واهدروا عدة فرص مؤكده للتهديف كادت أن تنهي المباراه بنتيجه اكبر ،وسوف نسعى جاهدين خلال المباريات القادمة لنحقق افضل النتائج ،وسوف نركز من خلال التدريبات اليوميه والاستعداد الجيد للحفاظ علي مكانه الفريق بترتيب الجدول والإقتراب من الصدارة وقمة المجموعه .

شهدت المباراه تألق الحارس محمد رفعت “الهرم ” ،محمود جمال ، احمد هشام ، مودي

كما أشار خاطر بأن لاعبي إسكو لديهم القدره والإستطاعه علي تخطى الصعاب بالمرحله القادمه للدور الثاني من المسابقة، حيث أن جميع اللاعبين يمروا بأفضل الحالات الفنيه والبدنية وتحقيق نتائج طيبه داخل وخارج الديار ،والسير بخطى ثابته نحو الصدارة و القمه .

وأكد خاطر علي دعم المجلس برئاسة المحاسب محسن محمود ولجنة الكرة برئاسة ياسر المحمدى وصلاح محمود والمشرف علي الكره محمد عمر ، بصرف جميع مستحقات اللاعبين عقب كل مباراه،كنوع من التحفيز لمواصلة الانتصارات وتحقيق أفضل النتائج ،وحلم الصعود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock