كورة عالمية

راموس والمستقبل الغامض في ريال مدريد ؟

راموس

 

يبدو أن أزمة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس مع بيريز رئيس النادي حول مسألة تجديد عقده مع الفريق للموسم المقبل ستصل إلي طريق مسدود.

وكان أخر العروض التي  قدمها الفريق الملكي  لمدافعه المخضرم ممثل في تمديد تعاقده لمدة عام واحد فقط، مع تخفيض راتبه بنسبة 10 بالمئة، وهو ما يرفضه اللاعب، ويطالب بتمديد عقده لمدة عامين احتراماً لتاريخه الطويل مع الميرينغي، ومن أجل إنهاء مشواره في صفوف النادي الذي عانق معه وقاده لأعظم الإنجازات على مدار سنوات طويلة.

وكان برنامج “الشيرنغيتو”، الإسباني التليفزيوني الشهير، قد كشف خلال الساعات الماضية عن أن راموس قد أخبر بيريز بأن عليه التخطيط لمستقب فريق ريال مدريد بدونه

وتقول تقارير إسبانية إن الأزمة التي تواجه مطلب أنشيلوتي هي في الموقف الصلب داخل النادي، حيث لن يتم تقديم أي عرض جديد للاعب، كما أنهم يعتقدون داخل المكاتب الفنية لريال مدريد أن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع نادٍ آخر، ولذا أخبر بيريز بالتخطيط لمستقبل الفريق بدونه.

يذكر أن راموس بدأ مشواره مع ريال مدريد عام 2005، وعمره حينذاك 19 سنة فقط قادماً من إشبيلية، ومنذ ذلك الوقت حصد 22 لقباً محلياً وقارياً ودولياً مع الفريق الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock