المحترفينكورة عالمية

رسميا..ليفربول يرفض طلب محمد صلاح

رفض مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي طلب النجم المصري محمد صلاح وهداف الفريق خلال الموسم المنقضي، من أجل المشاركة رفقة منتخب بلاده في اوليمبياد طوكيو خلال الصيف الجاري.

صلاح يريد بشدة الالتحاق بهذا الجيل والمشاركة رفقتهم في أولمبياد طوكيو، وذلك وفقا لما أكده المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأولمبي، شوقي غريب.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أشارت تقارير صحفية من صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، إلى أن مشاركة صلاح مع الفراعنة في الأولمبياد مستبعدة تماما في ليفربول، وبرر مسئولي الريدز رفضهم بأن اللاعب يحتاج إلى وقت كافي للراحة عقب موسم شاق و طويل.

وتابعت أن نادي ليفربول أشار في خطابه لاتحاد الكرة، أنه لا يزال يدرس طلب الجبلاية حول استدعاء “مو صلاح”، لكنه في الغالب سيكون ابتعاد محمد صلاح عن الأولمبياد وذلك في الرد النهائي الذي سيرسله خلال أيام قليلة.

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد أعلن في وقت سابق، قائمة الفراعنة المقرر لها خوض مواجهتي جنوب إفريقيا خلال الشهر الجاري استعدادًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

بعدما نجح غريب في حصد كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 وأعطى المصريين أمل في تشكيل منتخب قوي لديه القدرة على إعادة البطولات للفراعنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock