القسم الثالث

رضوان يعيد ترتيب أوراقه مع بهتيم

كتب-مسعد مجاهد: انتهي الكابتن أحمد رضوان المدير الفني لفريق الكره الأول لنادي بهتيم من إعادة ترتيب أوراقه مره أخري بالإستعداد التام للمباريات القادمة من خلال التدريبات اليوميه وتغير بعض العناصر في التشكيله الاساسيه وخطة طريقة اللعب التي شرحها للاعبين شرحا تفصيليا قبل مواجهة فريق التأمين خارج الديار .

_تركز المران علي بعض الجمل التكتيكية وتقسيمه بين اللاعبين وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعقب المران إجتمع رضوان بمجلس الإدارة وشرح لهم نقاط القوي والضعف للفريق خلال الفتره الماضيه ووعدهم بتعديل مسار الفريق بترتيب الجدول خلال المباريات القادمة ، وأكد رضوان أن مباريات بهتيم خلال الاسابيع الماضية شهدت سوء حظ منقطع النظير للفريق الذي قدم عروض طيبه ورفضت الكره معانقة الشباك .

_ واختتم عزت عفيفي مدير الكره للفريق الأول بأن جميع اللاعبين الذين يشاركون التشكيله الاساسيه لمبارات التأمين علي قدر المسئولية ، حتي يشعر كل لاعب أن مستواه واجتهاده هو طريقه للوجود في قائمة الفريق الاساسيه وذلك من أجل مصلحة الفريق .

_ أكد عزت عفيفي بأن الفريق يخوض التدريبات اليوميه بجديه والتزام وبذل الجهد للخروج من الكبوة وإعادة الفريق بمكانته الطبيعيه في الجدول آملين تحقيق الانتصارات وحصدالنقاط التي تعيد الآمال للجهاز الفني بوضع الفريق مع فرق المقدمه وخصوصا أن الدورى طويل المنافسه متاحه أمام الجميع علي الصدارة .

وأشار عفيفي أن رضوان يحرص دائما علي القاء محاضره نظريه تتضمن شرحا تفصيليا لأسلوب وطريقه لعب الفريق المنافس وأبرز الجمل الفنيه التى يعتمد عليه ، والأسلوب الفني التي يتبعها اللاعبين إلى يعتمد عليهم في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock