بروفايل النجوم

“رفعت” العبور يُسارع الزمن من آجل الصعود

كتب – محمد طلعت: سطع اسم المهندس محمد رفعت عضو لجنة الكرة في نادي العبور هذا الموسم بشكل كبير بعد الطفرة الكبيرة التي شهدها النادي في ظل الدعم اللامحدود من قبل مجلس الادارة من أجل الصعود للممتاز ب.

وفرض رفعت اسمه علي الساحه الرياضية من خلال اشرافه على نشاط الكرة في النادي حيث نجحت فرق العبور في كل المراحل السنية من صدارة جدول ترتيب جميع المسابقات .

اما بالنسبة للفريق الأول فاستطع الدكتور عطية السيد بالتنسيق مع لجنة الكرة من إعداد فريق مميز لنادي العبور قادر على المنافسة على كافة المسابقات خلال الموسم.

إلا ان الحظ عاند الدكتور عطية السيد خلال أول 5 جولات في الدوري مما جعله يتقدم باستقالته لاتاحة الفرصة لمن خلفة.
وفتحت لجنة الكرة وعلى رأسها المهندس محمد رفعت باب المفاوضات مع عدد كبير من المدريين الفنيين المميزين منهم الكابتن عيد مرازيق والكابتن محمد عبدالسميع، إلا أن الاختيار جاء على الكابتن جمعة مشهور المدير الفني السابق لنادي السكة الحديد من أجل تحقيق حلم الصعود مع الفريق كما فعلها سابقاً مع السكة.

ومن أول وهلة تجد لجنة الكرة توفر كل طلبات الجهاز الفني الجديد من خلال التعاقد مع لاعب الزمالك والسكة الحديد السابق الكابتن مصطفي لدعم خط هجوم الفريق.

كل الشكر والتقدير للجنة الكرة في نادي العبور على ما يبذله من جهد لرفع اسم محافظة القليوبية من آجل الصعود للممتاز ب هذا الموسم.

كل الشكر والتقدير للمستشار طارق ربيع نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس محمد رفعت والدكتور طارق السيد و الأستاذ علاء السيد اعضاء مجلس الإدارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock