المحترفينكورة عالمية

صلاح أفضل صفقة في تاريخ البريميرليج

قام موقع “thisisanfield” بنشر تقرير حول ترتيب محمد صلاح في افضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت عنوان «ما هو ترتيب محمد صلاح في قائمة أفضل 10 صفقات لليفربول في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز؟».

وواصل: “يحتفل الملك المصري بأربع سنوات من كونه لاعبًا في ليفربول، لكن هل هو أعظم توقيع للريدز في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز؟”.

وأضاف: “في 22 يونيو 2017 ، وصل محمد صلاح إلى ميرسيسايد مقابل 43.9 مليون جنيه إسترليني من روما – ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين”.

وأوضح: “سجل صلاح 125 هدفا في 203 مباريات فقط مع ليفربول، ناهيك عن أنه أصبح بطلا للعالم وأوروبا وإنجلترا على طول الطريق”.

وتساءل: “لكن هل هو أعظم صفقة للريدز منذ بدء الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992؟”.

وإليكم كيفية ترتيب الموقع الإنجليزي الشهير للمراكز العشر الأولى لأعظم صفقات في تاريخ ليفربول، مع الأخذ في الاعتبار مزيجًا من الموهبة والتأثير وطول العمر.

المركز الأول الفرعون المصري محمد صلاح، الذي لعب 203 لقاء، وسجل 125 هدفا.

الألقاب التي حققها: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، بخلاف عديد من الجوائز والألقاب الفردية التي حققها “مومو”.

وواصل الموقع وصفه لأفضلية صلاح على الجميع: “على الرغم من كل الهيمنة للوحش الهولندي فيرجل فان دايك، وعبقرية السفاح الأوروجوياني لويس سواريز وجودة أي شخص آخر ، يجب على صلاح أن يتصدر تلك القائمة”.

واستطرد: “شهدت السنوات الأربع الماضية تسجيله بمثل هذا المعدل المذهل وتحطيم العديد من الأرقام القياسية – وهو أيضًا ثالث أسرع لاعب في ليفربول على الإطلاق يصل إلى 100 هدف – وأصبح نجمًا عالميًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock