القسم الثالث

عبدالخالق هزم الشرطه في موقعة العباسية

كتب -مسعد مجاهد: واصل تامر عبد الخالق المدير الفني لنادي البلاستيك سلسلة العروض القويه وهزم فريق الشرطة بقيادة محمد سعيد، بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم علي ملعب الشرطه بالعباسيه ضمن منافسات الاسبوع السابع لدورى الدرجة الثالثة مجموعة القاهره والقليوبية.

نجح تامر عبد الخالق في خطف ثلاث نقاط ثمينه من فريق الشرطه العنيد علي ملعبه بهدفين لهدف سجل للبلاستيك اللاعب الموهوب مودي و المخضرم وقائد التيم محمود عبده ، بهذا الفوز حافظ البلاستيك علي مركز الوصيف واقترب من فريق بنها المتصدر بفارق نقطه واحده ، بينما يتوقف رصيد الشرطه عند النقطه 10 في المركز السابع بالتساوي مع فريق الماظه بنفس عدد النقاط.

تألق الجهاز الفني لنادي البلاستيك في إدارة المباراه،حيث قدم لاعبيه مباراه كبيره وأدوا آداء طيب وتقدموا بهدفين نظيفين حتي اللحظات الأخيرة من عمر المباراه تمكن فريق الشرطه من إحراز هدف تقليص الفارق ،لينتهيةاللقاء لصالح الشبراويه 2/1.

عبر أحمد البدرى المدرب العام لفريق البلاستيك عن فرحته بالفوز خارج الديار علي فريق الشرطه العنيد وأحد الفرق المنافسه بالمجموعة، وأشاد بجميع اللاعبين وخاصة خط الضهر الذي وصفه بالحصن الحصين لتألق اللاعبان إيسى وفتح الله صمام الأمان أمام عرين حارس البلاستيك طوال ال90 دقيقه و ايضا اللاعب محمد فهمي “حماصه” ومحمود الصغير، لوحه ، الحارس كريم حمدي، مودي ، محمود عبده ،أمير رجب .

كما أكد المدرب شريف عبد المنعم ورضا حسين مدرب الحراس علي أهمية الفوز والعودة بالثلاث نقاط للحفاظ علي وضع الفريق بترتيب الجدول والزحف نحو القمه مع المتصدر فريق بنها ، وأشاد رضا حسين بالحارس كريم حمدى حيث أنه قدم مباراه طيبه وكان محل ثقه اللاعبين في الحفاظ علي مرماه حتي اخر دقيقه في المباراه وكان سبب من اسباب الفوز على فريق الشرطه في مباراة اليوم ..

وأنه اعتبر هذه المباراه من أهم مباريات الدورى ،واكد أن الفتره القادمه سوف تكون فتره عصيبه وقويه وعلينا الالتزام الجاد فى التدريبات خاصة أن الفريق سيخوض اول الأدوار التأهيلية الأولي لكأس مصر خارج الديار بمواجهة فريق حدائق الاهرام علي ملعبه. 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock