القسم الثالث

عبدالغنى يقود البلاستيك للفوز على الماظة بثلاثية

كتب -مسعد مجاهد: واصل احمد عبد الغنى المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادى البلاستيك انتصاراته المتتالية بالفوز الكبير على فريق الماظة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة الختاميه لجدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري القسم الثالث المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية.

نجح “عبدالغنى” فى تحقيق فوز ثمين خارج الديار على فريق الماظه 3/1، سجل للبلاستيك محمد حسين “تريكه”
هدف،و هدفين للقناص شريف كامبوس، بهذا الفوز يرفع فريق البلاستيك رصيدة للنقطة 33 معتلى صدارة المجموعة منفردا ، بينما توقف رصيد الماظه عند النقطة 8 فى المركز ال13 بجدول الترتيب.

قال أحمد عبد الغنى عقب نهاية لقاء الماظه : المباراة كانت صعبه وتأخرنا بهدف ولكن تمكنا من احراز هدف التعديل فى مدة بسيطه وأحرزنا هدفي التقدم وسيطرنا على مجرى اللقاء وخاصة فى شوط المباراة الثاني.

واضاف عبد الغنى التخاذل من جانب بعض اللاعبين صعب الأمور علينا لفترة قصيره واستطعنا تعديل أوراقنا وقدمنا عرض طيب فنيا وبدنيا وكنا الأسرع دائما فى الوصول إلى المرمى .

وأكمل عبدالغنى الصعود للقمه صعب ولكن الاصعب ان تحافظ عليها ونحن نغلق ملف الفوز على الماظه وسوف نسعى جاهدين خلال الفترة القادمه لمواصلة الانتصارات والحفاظ على قمة الترتيب آملين الابتعاد عن أقرب منافسينا حتى نحقق مانريد .

واختتم عبدالغنى حديثه قائلاً:” حرصنا على أن نختم الدور الأول ونحن فى الصدارة وسنبدأ بدايه جديدة الدور الثانى وهناك بعض التعديلات خلال انتقالات يناير الشتوية ، وأكد على اقامه مباراة وديه غدا مع فريق برطس للاطمئنان على سلامة وجاهزية جميع اللاعبين قبل فترة الراحة ما بين الدورين وأشار أن هناك شكل وأداء جديد ومختلف خلال انطلاقة مباريات الدور الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock