كورة عالميةكورة عربية

فالكاو يقترب من الدوري السعودي

قالت تقارير صحفية أن النجم الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم جالاتا سراي التركي قد، الذي ترددت أنباء عن قرب مغادرته صفوف فريقه قبل عام على نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2022، قد ينتقل إلي أحد فرق الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية

وأوضحت تلك التقارير أن ”نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا لضم اللاعب، حيث يريد تدعيم هجوم الفريق، بعد تحركات الأندية المنافسة سواء النصر الذي ضم البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسينت أبوبكر، أو الهلال الذي ضم موسى ماريغا قادما من بورتو البرتغالي“.
وكانت صحف تركية قد أوضحت مؤخرا أن المهاجم المخضرم فالكاو، البالغ 35 عاما، يقترب من الرحيل باتجاه الدوري القطري أو البرتغالي هذا الصيف.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”haber7“ التركية، فإن مسئولي جالاتا سراي يفكر في بيع راداميل فالكاو بسبب راتبه المرتفع بالإضافة إلي كثرة إصاباته وتألق المصري مصطفي محمد في خط الهجوم“.

وأكدت أن الإصابات المتتالية للمهاجم الكولومبي وعدم مساهمته بشكل فعال وراء رغبة جالاتا سراي في بيعه، حيث يحصل على راتب يصل إلى 5 ملايين يورو سنويا، في الوقت الذي يرغب فيه في زيادته، موضحة أن اللاعب يرحب بالرحيل حال وصول عرض براتب سنوى يصل إلى 8 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock