القسم الثالث

قبل مواجهة الأميرية.. العميد: لاعبي المرج في أفضل حالتهم الفنيه والبدنية

كتب -مسعد مجاهد: اليوم الثلاثاء الثانيه ونصف عصرا فريق المرج بقيادة علي سليمان وزكريا الشافعي يستضيف فريق الأميرية بقيادة خالد سعد وجابر ضمن مؤجلات الاسبوع الثامن لدورى الدرجه الثالثه مجموعة القاهره والقليوبية على ملعب المرج .

كشف زكريا البدرى المدرب العام لفريق المرج عن نية الجهاز الفني بقيادة علي سليمان عن إتاحة الفرصه لأربعة لاعبين جدد ضمن تشكيلة الفريق نظرا النقص العددى في صفوف الفريق للإصابه .

إختتم الشافعي تصريحاته بأن جميع اللاعبين الذين يشاركون التشكيله الاساسيه للمباراه علي قدر المسئولية ،حتي يشعر كل لاعب أن مستواه وإجتهاده هو طريقه للوجود في قائمة الفريق الاساسيه وذلك من أجل مصلحة النادي .

_إقتراح صبحي بسه رئيس النادي صرف المكافآت الماليه للفريق الأول في حالة الفوز بالمباراة حسب اللائحة المعمول بها من أجل السعي وراء الفوز والانتصار
كنوع من التحفيز .

الجدير بالذكر أن لاعبي المرج يمروا بحالة معنويه عاليه بعد أن حققوا التعادل مع فريق البلاستيك الاسبوع الماضي وأضافوا نقطه غاليه في رصيد المرجاويه ليرتفع الرصيد للنقطه 16 بالمركز التاسع بجدول الترتيب ، بينما يخوض فريق الأميرية هذه المباراه أمام المرج وهو عائد من هزيمه أمام الشرطه بنفس الإسبوع وله من النقاط 14 نقطه في المركز الحادي عشر بترتيب الجدول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock