القسم الثالث

قليوب يستعد لبنها بالفوز علي دقادوس وديا

كتب -مسعد مجاهد: نجح فريق قليوب بقيادة أحمد البلاح في الفوز علي فريق دقادوس بقيادة محمد نبوى بهدفين لهدف في المباراة الوديه استعدادا لمباراة بنها يوم السبت القادم علي ملعب ميت راضي .

_ لعب فريق قليوب مباراه تجريبيه قويه أمام دقادوس أحد فرق القسم الثالث مجموعة الدقهليه اليوم علي ملعب قليوب، حيث تمكن فريق قليوب من الفوز المستحق بنتيجة 2/1 ، و قام البلاح بمشاركة العائدون من الإصابة وبعض اللاعبين تحت السن وقدموا عرض طيب وآداء متميز واستحقوا الفوز بالمباراه .

أشاد هيثم اسماعيل مدير الكره لفريق الكره الأول لنادي قليوب، بمستوي وآداء اللاعبين وخاصة اللاعبين صغار السن طوال ال90 دقيقه ،واكد علي جاهزية اللاعبين وأنهم في حالة فنيه وبدنيه عاليه،وانهم مستعدون لمباراه الدورى ولديهم الرغبه في الفوز بالمباراه بالرغم من صعوبتها أما المتصدر فريق بنها .

وكما أشار الحاج حسين عشماوي رئيس مجلس الإدارة ، علي أن الفرصه مازالت قائمه أمامنالتعديل مسار الفريق خلال الفتره القادمه وذلك من خلال بذل الجهد والإلتزام بالتدريبات اليوميه
،والعزيمه والإصرار علي تعديل مسار الفريق بجدول الترتيب وطموح اللاعبين للهروب من قاع الجدول الي منطقه آمنه بوسط الجدول للنهوض ورفع شأن اسم وكيان قليوب وسط الفرق الكبيره والعوده للزمن الجميل.

واختتم البلاح قائلا أن الفريق يمتلك عناصر متميزه من اللاعبين ونتمني أن يزول سوء الحظ الذي لازم اللاعبين في أكثر من مباراه نستحق أن نحصد نقاطها ،ولكن نحن نحاول علي قدر المستطاع أن نهيئ اللاعبين نفسيا وخاصة أن الدورى هذا الموسم طويل والنتائج تلعب دور كبير في لعبة الكراسي الموسيقية في ترتيب الفرق ،ونحن نأمل أن نحقق الفوز للهروب من منطقة الخطر لرفع الروح المعنويه للجهاز واللاعبين بأن الفوز يأتي من وراءه فوز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock