القسم الثالث

قناص السكة يوقع للقومي لمدة ثلاث مواسم

لؤي ماجد

أعلن النادي القومي عن تعاقده مع اللاعب محمد جمعة هداف السكة الحديد، البالغ من العمر 24 عاماً، لمدة ثلاث مواسم، ويلعب جمعة في مركز المهاجم الصريح، واكد حاتم إن اللاعب فضل القومي عن الكثير من العروض ولديه إصرار كبير في تحقيق إنجاز جديد بعد إنجازه مؤخرا مع السكة بالصعود للممتاز (ب).

أشاد حاتم حسن المدير الفني للقومي بامكانيات جمعة وقدراته الفنية والبدنية، وأكد ثقته الكبيرة في اللاعب وانه إضافة كبيرة مع زملائه لما يمتلكه من سمات شخصية وقدرات فنية بالإضافة لصغر سنه و طموحانه الفترة القادمة.

وأكد حاتم حسن ان صفقات القومي هذا الموسم له معايير ولن ندخل في مزايدة مع أحد للحصول علي صفقة، و أبدي سعادته الكبيرة بلاعبي القومي هذا الموسم للانضباط والاحترام والشخصية بجانب الطموح الكبير والقدرات البدنية والفنية والخططية، بجانب الخبرات السابقة هذا بالإضافة للمناخ الرائع والأجواء الهادئة داخل صفوف الفريق و أكد أن هناك حالة رائعة بين الجهاز و اللاعبين وثقة واحترام و حب متبادل، وهو ما نسعي اليه من بداية الإعداد وأكد ثقتنا كبيرة في الله و في لاعبينا في تقديم موسم قوي لسنوات مليئة بالطموحات و الإنجازات ان شاء الله.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش غداً الأربعاء بملعب جهاز الرياضة العسكري، وسيواجه القومي فريق الدخان الخميس بملعب الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock