القسم الثالث

“كوبر” يواصل انتصاراته مع طوخ ويهزم ايروسبورت بثنائية

كتب -مسعد مجاهد: فاز فريق طوخ بقيادة محمد خطاب ” كوبر” علي فريق ايرو سبورت بقيادة أحمد عبدالفتاح بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس علي ملعب طوخ ضمن مواجهات الإسبوع الخامس عشر لدورى الدرجه الثالثه مجموعة القاهره والقليوبية.

حقق محمد خطاب فوز كبير علي فريق ايرو سبورت بهدفين مقابل لاشيء ،سجلهما معتز عبدالنبى واسلام فتحي ،بهذا الفوز يصل فريق طوخ النقطه 15 في المركز العاشر بالجدول،بينما يتجمدرصيد إيرو سبورت عند النقطه 6 بالمركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

عاد فريق طوخ مره اخرى لمعاودة الانتصارات مع ” كوبر” وحقق الفوز علي إيرو سبورت ليرتفع رصيده للنقطه15 ويقفز مركزين في الجدول ويبتعد عن منطقة شبح الهبوط ويختم الدور الاول في مركز بمنتصف الجدول .

أشاد المدير الإداري محمد مصطفي النشيط بمستوي وآداء لاعبي طوخ خلال الثلاث مباريات الماضيه وأكد أن لاعبي طوخ يقدموا عروض طيبه ولكن سوء التوفيق لازم اللاعبين طوال الوقت بالرغم من الفوز علي المرج وايرو سبوت .

وأشار النشيط بأن الفتره القادمه صعبه ولابد من الإلتزام والتركيز والاستعداد الجيد من أجل النهوض بوضع الفريق في مكانه طيبه بجدول الترتيب والهروب من تهديد المؤخرة وشبح الهبوط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock