القسم الرابع

لأول مرة في تاريخه.. الاتحاد السوداني يحقق المعجزة ويصعد لترقي القليوبية

كتب – محم طلعت: نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السوداني يقيادة الكابتن خالد العجوز، الصعود إلى ترقى القسم الثالث في محافظة القليوبية لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة.

وحصل فريق الاتحاد السوادني 14 نقطة في المجموعة فاز خلالها في عدد (4) مباريات وتعادل في 2 وخسر 2 سجل خلالها 18 هدف واستقبلت شباكه 11 هدف.

ومن جانبه شكر الكابتن خالد العجوز اللاعبين على الاداء الرجولية خلال المباريات وقال إن هذا الصعود يعتبر انجاز للفريق وانجاز كبير للفريق في ظل عدم توفر الامكانيات المادية، ويعتبر هذا نتاج مجهود محترم تم بذلة من كل القائمين على الفريق من مدربين ولاعبين وبغض النظر عن النتيجة المقبلة فى دورة الترقي، فمنظومة الاتحاد السوداني لها كل الشكر والتقدير والدعم والمساندة لأنها بأقل الامكانيات تحقق الكثير من الانجازات.

جدير بالذكر أن عدد (4) فرق صعدت لترقى الصعود القسم الثالث وهي شبين القناطر اول المجموعة الأولى برصيد 19 نقطه وجاء فريق كفر شكر في المركز الثاني برصيد 17 نقطه فريق القناطر على رأس المجموعه الثانيه في المركز الاول برصيد 22 نقطه، والإتحاد السوداني مركز ثانى برصيد 14 نقطة.

وسوف يتم اعلان موعد قرعة المرحلة الثانيه المؤهله لصعود الدرجه الثالثة ،وذلك بمقر منطقة القليوبية ويتحدد الموعد خلال إجتماع لجنة المسابقات بعد غدا الأحد الموافق21/2/2021، والمنطقة سوف تخطر الأندية بخطابات رسميه بموعد حضور القرعه فى وجود مناديب الأندية الأربعة الصاعده للمشاركه بالترقي.

وسيقام الترقى بين الفرق الأربعة بنظام الذهاب والعودة ليصعد صاحب المركز الاول فقط لدورى القسم الثالث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock