غير مصنف

مأساه في البلاستيك: يمر بظروف قهرية !

كتب- مسعد مجاهد

نناشد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ومسئولوا الدوله بالتدخل السريع لحل مشكلة التعثر المادي لنادي البلاستيك خلال الأيام الحاليه ،حيث يمر النادي بظروف ماليه صعبه وقهريه قد تتسبب في ابعاد فريق الكره الأول عن المنافسه مقارنة بالمواسم الماضيه مع الفرق الكبيره .

وايضا قد تتسبب الظروف الماديه الصعبه في رحيل اللاعبين القدامي والجدد ويكون الناتج هبوط الفريق لدورى الدرجه الرابعه بعد تاريخ كبير وعريق لتسعة مواسم بالدورى الممتاز وأكثر من 10 مواسم بالممتاز ب، الظروف التي يمر بها النادي تضع البلاستيك في مأزق سوف يعاني الكثير والكثير طوال الموسم .

_ قبل بداية التدريبات اليوميه امتنع اللاعبين نزول ارض الملعب لعدم الحصول علي المكافآت والراتب الشهرى و مقدم العقود الموسم الجديد بالرغم من بدء الموسم لعب الفريق مباراة بهتيم وكان من المفترض الاستعداد للمباراه الثانيه أمام إيروسبورت علي ملعب البلاستيك .

يمر لاعبي البلاستيك الآن بحاله نفسيه صعبه وعدم تركيز وغيابات عديده بالجمله عن التدريبات اليوميه وسبب الامتناع الحقيقي عدم القدرة علي دفع أجرة المواصلات للوصول إلي النادي وممارسة التدريبات اليوميه مع الفريق ، ولم نجد يحل أكيد وصريح للخروخ من الأزمة .

اين أبناء شبرا الخيمه ورجال الدوله وأعضاء مجلس النواب لدعم ومساندة نادي البلاستيك لمد يد العون للخروج من الأزمة التي يمر بها النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock