كورة عالمية

مانشستر سيتي يحدد بديل كين من برشلونة

يقال إن مانشستر سيتي قد يحول انتباهه إلى أنطوان جريزمان لاعب برشلونة إذا تم استبعاده من صفقة هاري كين.
يُعتقد أن Citizens هم على رأس قائمة انتظار كابتن إنجلترا كين ، لكنهم لن يترددوا في الابتعاد إذا استمر دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير في اللعب بقوة مقابل رسوم.

أكد رئيس السيتي خلدون المبارك أن النادي سيحل محل سيرجيو أجويرو المغادر مؤخرًا ، وبالتالي يمكن لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز أن يتطلعوا للاستفادة من الأزمة المالية لبرشلونة.

وفقًا لـ Fichajes ، سيرحب بيب جوارديولا بجريزمان في الاتحاد بأذرع مفتوحة ، حيث يرى المدير الفني السابق لبرشلونة أن اللاعب الدولي الفرنسي مناسب تمامًا لإعدادات التسعة الخاطئة 4-3-3.

من المفترض أن يضطر لا بلوجرانا إلى قطع 171 مليون جنيه إسترليني من فاتورة رواتبه إذا عقد ليونيل ميسي صفقة جديدة مع النادي ، ويضيف التقرير أن جريزمان سيكون مفتوحًا للخروج من كامب نو.

تم ربط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أيضًا مع يوفنتوس بعد إنهاء موسم 2020-21 برصيد 20 هدفًا وصنع 12 في جميع المسابقات ، لكنه لا يزال يركز بشدة حاليًا على مآثر فرنسا في بطولة أوروبا 2020.

بدأ جريزمان في جميع مباريات المجموعة الثلاث للي بليوس ، حيث سجل هدف التعادل في التعادل 1-1 مع المجر ، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة دور الستة عشر يوم الإثنين مع سويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock