القسم الثالث

مباراة الكبار: التأمين في ضيافة البلاستيك

كتب – مسعد مجاهد: غدا الثلاثاء 20/12 الثانيه ونصف عصرا،يحل فريق التأمين بقيادة عمرو عبده ،ضيفا علي فريق البلاستيك بقيادة تامر عبدالخالق علي ملعب البلاستيك ضمن منافسات الاسبوع الرابع لدورى القسم الثالث المجموعة السادسة مجموعة القاهره والقليوبية .

حيث يخوض الفريقين مباراه لا تقبل القسمه علي اثنين ،نظرا لتاريخ الناديين الكبير والمنافسة علي الصعود لدورى الدرجة الثانية، حيث يمتلك فريق التأمين المؤهلات الماديه واللائحة المناسبه التي تساعد الجهاز الفني بقيادة مدير فني كبير يسعي لإثبات الذات واللاعبين علي الإنتصارات والمنافسة علي القمه منذ انطلاقة المسابقه.

من الجانب الآخر يمر فريق البلاستيك بأزمه ماليه كبيره لم يشهدها النادي من قبل ،ولكن أثبت تامر عبد الخالق النيه الحسنه واحتوي عدد كبير من اللاعبين، واستطاع أن يحافظ علي كيان نادي البلاستيك في المنافسه، وفاز خارج الديار علي سراي القبه برباعيه نظيفه في لقاءات الأسبوع الثالث من عمر المسابقه .

ولكن هناك بعض الغيابات المؤثره لعدد من لاعبي البلاستيك لظروف العقوبه والإصابة والماديات ولكن هناك رغبه كبيره للجهاز الفني و اللاعبين في مواصلة تحقيق أفضل النتائج والحفاظ علي مكانة الفريق بجدول الترتيب .

الجدير بالذكر أن فريق التأمين يخوض مباراة البلاستيك ومعه 4 نقاط بالمركز التاسع بالجدول،بينما يأتي البلاستيك في المركز الرابع برصيد 5 نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock