القسم الثالث

مدبولي: يعيد ترتيب أوراق العاصمه وينهض بهم من القاع للقمة

كتب-مسعد مجاهد: عانى فريق بنها الموسم الماضي، كان قال قوسين أو أدني وقدم عروض ضعيفه وكان الأقرب للهبوط ،بالرغم من الدعم والمساندة من مجلس الاداره برئاسة الحاج أحمد برهومه وجماهير بنها العريضه وحقق مركز غير لائق بتاريخ بنادي العاصمه ، الذي صال وجال في الممتاز ب ، حتي جاء فارس العاصمه سعيد مدبولي المدير الفني لفريق الكره الأول ليتولي المهام الصعبه .

عمل مدبولي في صمت واسلم الفريق المهلهل حسب نتائج الموسم الماضي واعاد ترتيب أوراقه وبدأ فترة إعداد قويه ، حتي انطلق الموسم الرياضي الجديد 2020/2021 ،الذى شهد طفرة رياضيه لأبناء العاصمه مع مدبولي لم يشهدها من قبل وحقق ثلاث انتصارات وتعادل في الأسابيع الأربعة الأولي لدورى القسم الثالث مجموعة القاهره والقليوبية واعتلي القمه منفردا برصيد 10 نقاط .

استطاع مدبولي توحيد صفوف العاصمه واكتسب ثقة الجميع وكان علي قدر المسئولية لخبراته الكبيره في عالم الساحرة المستديرة ،والآن يعيش أبناء العاصمه حاله لم يشهدها النادي علي مدار خمس سنوات وربما يزيد .

حقق مدبولي المعادله الصعبه لآمال وطموحات نادي العاصمه ويرجع ذلك لتوفير المناخ المناسب ودعم مجلس الإدارة وجماهير بنها المخلصين محبى كرة القدم ،كما تمكن مدبولي من معادلة توحيد الصفوف ونجح نجاح لم يسبق له مثيل لسنوات طويله بدخوله الفرحه والبهجة والإطمئنان علي قلوب أبناء العاصمه وزرع فيهم الثقه نحو المنافسه وتحقيق الهدف المطلوب بالصعود لدورى الدرجه الثانيه .

تحيه للجنرال الجديد تواصلا للأجيال الكابتن سعيد مدبولي الذي نهض بالرياضه البنهاويه واعادها بشكل وأسلوب جديد كما كانت في العهد السابق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock