القسم الثالث

نجم الأهلي يقود فترة إعداد “المرج” إستعداداً للقسم الثالث

انطلق اليوم “السبت” فترة الإعداد الأولى للفريق الأول بنادي المرج الرياضي بقيادة محمود أبو الدهب المدير الفني الجديد ، وذلك إستعداداً لبداية الدوري المصري القسم الثالث هذا الموسم.
وخاض فريق نادي المرج تدريباته على الملعب الرئيسي للفريق والذي إختاره مسئولي نادي المرج للعب مبارياته في بطولة الدوري عليه.
وحضر تدريبات فريق نادي المرج أحمد علي إبراهيم عضو مجلس النواب عن دائرة حي المرج وأعضاء الإدارة التنفيذي للنادي برئاسة محمد تركي المدير التنفيذي ، بالإضافة الى عدد من جماهير ومحبي وأعضاء الجمعية العمومية لنادي المرج الرياضي.
وكانت الإدارة التنفيذي لنادي المرج الرياضي المكونة من محمد تركي المدير التنفيذي وإسماعيل رضوان المدير المالي وحمادة زبلكة المشرف العام على قطاع كرة القدم بالنادي في التعاقد مع محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق لقيادة الفريق الأول بالنادي في الموسم الجديد ، وذلك للإستمرار في المنافسة على الصعود الى الدوري الممتاز “ب”.
ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول بنادي المرج من محمود أبو الدهب مديراً فنياً ومحمود آشا مدرباً عاماً وإبراهيم بولة مدرباً وأحمد حمدي وأباظة مدربان لحراس المرمى وزكريا شافعي مديراً إدارياً ومحمد فريد طبيب وأحمد سيد كامل أخصائي العلاج الطبيعي وأحمد خليل مسئول مهمات وغرف الملابس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock