مقالات

هيكل حدوته مع بهتيم

بقلم _ مسعد مجاهد

نقف قليلا مع أنفسنا والعقول تستقر وتفكر بعقلانيه ،،عندما كان فريق بهتيم يشارك في دورى القليوبيه والمنوفية مع نفس المدير الفني الحالي ابراهيم هيكل والأنديه المشاركه كالتالى بنها وعرب الرمل وطوخ وميت خاقان وباقي فرق المجموعه فكانت بهتيم تتفوق عليهم و تحظي بالصعود لدورة الترقى أكثر من مره والجميع يعلم ذلك …

لكن .. عندما لعب فريق بهتيم بدورى القاهره مع نفس المدير الفني لم يصعد لدورة الترقي لكن حقق نتائج طيبه ومركز معقول بالجدول ،،هزم الفرق الكبيره داخل وخارج ملعبه ،، وفي ذلك الوقت والحين الجميع هاجم هيكل دون أسباب حقيقيه ..

الخلاصه..

لم نتوقف قليلا نحاسب أنفسنا ليه هيكل تصدر الترتيب وصعد ترقي أكثر من مره بمجموعة المنوفيه ولم يحقق الصعود بالقاهره ،، هذا سؤال لمجلس الإدارة السابق والحالي وجماهير بهتيم الوفيه المحبه وعاشقه لتراب النادي ..

الجواب …مع احترامي الكامل لجميع الانديه.. ليس هناك وجه مقارنه بين المجموعتين بالنسبه للإمكانيات المادية وقوة الفرق على المنافسه ،، مجموعة المنوفيه كانت تشهد دائما 3 فرق فقط في المنافسه علي الصعود بالنسبه لضعف الإمكانيات الماديه وتعاقد اللاعبين فكان بهتيم الافضل .

_ بينما هناك فوارق كبيره في مجموعة القاهره فكان هيكل ينافس أكثر من 8 فرق ذات إمكانيات ماديه طاغيه تتخطي فريق بهتيم بكثير بالنسبه للتعاقدات ولوائح الفرق فكان من الطبيعي أن يضع بهتيم في مكان آمن بجدول الترتيب،وقد كان لكن هناك من هاجمه وطالبه بالصعود في ظل وجود السكه الحديد والتأمين والشمس والعبور وبنها والشرطه والجميع وقت ذلك تفوقوا عليه بالإمكانيات العاليه فكانت لائحتهم مكافأة المباراه الواحده ما يعادل خمس مباريات للاعبي بهتيم وايضا مدربين يتقاضوا اضعاف مرتبات جهاز بهتيم فكيف بالله عليكم ..

_لذلك رحل هيكل أكثر من مره وجاءت اسماء كبيره ،تولوا المهام ولم يحققوا ما وصل إليه هيكل من نتائج ووضع بهتيم في مركز آمن بجدول الترتيب ،ومازالت النفوس الضعيفه تهاجمه دون أن تأخذ هدنه وتفكر ماذا حدث من اختلافات وفوارق،، لكن ظلت الهتافات وتطالب بالتغيير مع ان فريق بهتيم خلال أربعة مواسم ماضيه كان الأفضل، والآن لابد أن نعترف أن هيكل هو الأفضل دائماً ابن مخلصا لنادي بهتيم فهو دائما كلمة السر ويأتي بالحلول السحريه

كل التحيه لمجلس إدارة نادي بهتيم برئاسة الأستاذ سمير عبد العال ومجلسه الموقر في اختيار هيكل وعودتة مره أخري لمكانه الطبيعي في الوقت المناسب ولا مجال للشماتين ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock