القسم الثاني

صراع فوق صفيح ساخن علي الصعود والبقاء في الصعيد

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة 30 والأخيرة من منافسات الموسم الحالي 2021، في دوري الدرجة الثانية، عن المجموعة الأولي والمعروفة بمجموعة الصعيد، حيث تشهد الجولة صراعا حاميا علي الصعود إلي الدوري الممتاز وتفادي الهبوط إلي دوري القسم الثالث.

حيث يستضيف الشرقية للدخان متصدر المجموعة بقيادة علاء نوح برصيد 56 نقطة مع فريق طهطا متذيل المجموعة برصيد 15 نقطة، ويسعى فريق الدخان للفوز لخطف بطاقة التأهل للدورى الممتاز دون النظر إلى نتائج الآخرين.

وفي نفس التوقيت يخوض المرشح الثاني للصعود فريق الألومنيوم لقاء في غاية الأهمية أمام بني سويف،ويسعى ممثل نجع حمادي إلى الفوز أملا في تعثر الدخان وحصد بطاقه التأهل، وشهد الدور الأول خسارة الألومنيوم بهدف نظيف من بني سويف.

أما الطرف الثالث فريق المنيا فيلعب أمام شبان المسلمين بقنا، ويسعى الفريقان للفوز شبان قنا للبقاء في المسابقة والمنيا لصعود للدورى الممتاز في حالة تعثر الشرقية للدخان والألومنيوم.

وفي صراع القاع، يخوض فريق مركز شباب سمسطا صاحب المركز الخامس عشر بقيادة على حسن رمضان برصيد 29 نقطة لقاء هام مع فريق أسمنت أسيوط صاحب المركز الرابع عشر بقيادة هيسم صالح برصيد 30 نقطة، ويسعى الفريقان للفوز للهروب من الهبوط.

وفي نفس الجولة يخوض فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة مواجهه مرتقبة مع فريق الفيوم صاحب المركز الخامس برصيد 43 نقطة، ويسعى فريق التيلفونات للفوز للبقاء دون النظر إلى نتائج الآخرين.

وإليكم بقية المواجهات:
سوهاج – الإعلاميين
كيما أسوان – نادي قنا
بترول أسيوط – ديروط.

وإليكم جدول ترتيب المجموعة قبل بداية مباريات اليوم:
1- الشرقية للدخان 56 نقطة
2- الألومنيوم 54 نقطة
3- المنيا 54 نقطة
4- الإعلاميين 46 نقطة
5- الفيوم 43 نقطة
6- بنى سويف 43 نقطة
7- البترول 40 نقطة
8- ديروط 38 نقطة
9- سوهاج 37 نقطة
10- قنا 35 نقطة
11- كيما اسوان 35 نقطة
12- تليفونات بني سويف 32 نقطة
13- شبان قنا 32 نقطة
14- أسمنت أسيوط 30 نقطة
15- شباب سمسطا 29 نقطة
16- طهطا 15 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock