بروفايل النجوم

السويفى أنهى الدورى بشكل متميز منافس على لقب الهداف

كتب – مسعد مجاهد: أنهى اللاعب بندق السويفي “القناص ” لاعب فريق الغابه وأحد الهدافين المتميزين فى التشكيله الاساسيه مع فريق الغابه الذى حصل على لقب الحصان الاسود للمجموعة السادسة مجموعة القاهره والقليوبية الموسم الحالى مع القيادى المحنك والمدير الفنى المتميز عمرو الدالى ، حيث ساهم اللاعب بشكل كبير فى وضع الفريق بمكانه مشرفه فى جدول الترتيب .

_ القناص بندق السويفي سعى واجتهد وشارك الفرحة والصدارة وقمة المجموعة مع فريقه لأسابيع متتاليه ،حيث أن اللاعب كان دائم لصناعة وإحراز الأهداف المؤثره التى كانت تهدى نقاط المباريات لأبناء الغابة ومشاركة زملاءه التهديفية، فكان إضافة قويه فى الخط الأمامى مع ماكينة التهديف على آزارو و رمزى تيكو .

_ قدم السويفى موسم من اروع المواسم الرياضيه فى مجموعة الموت وخطف الأنظار وتسلط الضوء على هذا اللاعب منذ بدء الموسم الرياضى ، كان دائما جدير بثقة الجهاز الفنى و زملاءه فى أرض الميدان ، وغالبا كان يصنع أو يساهم فى الابتسامه وفرحة الفوز

_ لذلك أطلق عليه العديد من الألقاب منها “القناص ” ، جلاد الحراس ، الموهوب ، الهداف
تميز بندق خلال فترة تواجده مع فريق الغابه بالإلتزام و الأخلاق والروح العاليه ، مما أدى إلى الإستقرار و الإبداع والمنافسة على لقب الهداف بالرغم من صعوبة الدورى .

– تمنايتى للسويفى بالتوفيق ومذيد من النجاحات مع فريق الغابه أو الإنتقال لأكبر الفرق المصريه بأندية الدورى الممتاز و القسم الثانى خلال الفتره القادمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock